الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*السيسى يهنئ الشعب بذكرى «أكتوبر» ويرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.. الرئيس يضع أكاليل الزهور على قبـر الجندى المجهول والزعيمين السادات وعبدالناصر

المصدر : جريدة الأهرام

التاريخ : الأربعاء 6 أكتوبر 2021

كتب ــ إسماعيل جمعة

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة، بأن الاجتماع بدأ بتقديم الرئيس السيسى التهنئة للشعب المصرى وأبنائه مـن رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة، وجهودها فى حماية الأمن القومى المصرى على جميع الاتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وفى تقليد عسكرى أصيل، وفاء لشهداء مصر الأبرار، قام الرئيس عبدالفتـاح السيسى أمس، يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.

ثم قام الرئيس بعد ذلك بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة، ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة

كما توجه الـرئيس السيسى إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة، وقام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع